في محاولة للترويج لسيارة كهربائية، قامت إحدى شركات الدعاية بابتكار لعبة تنس طاولة فريدة من نوعها تعتمد على شاشة عملاقة تمثل منضدة تنس طاولة، لكن بدلاً من استخدام أذرع تحكم منصات ألعاب الفيديو تم الاستعانة بالسيارة التي يتم الترويج لها.
كانت وكالة الدعاية والإعلان "BBDO" قد ابتكرت لعبة إلكترونية أطلقت عليها اسم "Smart eBall" استعانت فيها بشاشة عملاقة تمثل منضدة تنس طاولة واستخدمت السيارات الكهربائية "Smart Fortwo Electric Drive" للعب المباراة ـ وفقاً لما ذكر موقع "realitypod".
وتهدف وكالة الدعاية من خلال تلك المباراة الفريدة من نوعها إلى منح الزبائن والمشاهدين للمباراة الفرصة لتجربة معدل تسارع السيارة الكهربائية الصغيرة بدلاً من الاستعانة بسائق محترف، ما يعطي الدعاية للسيارة مصداقية أكبر.
المباراة تعتمد على ركوب المشاهدين للسيارات والتحرك بها للأمام والخلف في حارات مغلقة أمام شاشة عملاقة يظهر عليها شكل منضدة الطاولة والكرة بالإضافة إلى رسم للسيارتين يتحركان حسب حركة السيارة في الحقيقة لضرب وصد الكرات بين الطرفين.
وقد نجحت المباراة التي أقيمت في فرانكفورت بألمانيا في جذب الكثير من الجماهير حيث شاهدها أكثر من 520 ألف شخص بعضهم من أماكن بعيدة للغاية جاءوا للاستمتاع بالمباريات، فضلاً عن اهتمام وسائل الإعلام بتلك الفكرة الطريفة التي ربما مع هذا النجاح تتحول إلى رياضة حقيقية يمارسها محبو السيارات.
في محاولة للترويج لسيارة كهربائية، قامت إحدى شركات الدعاية بابتكار لعبة تنس طاولة فريدة من نوعها تعتمد على شاشة عملاقة تمثل منضدة تنس طاولة، لكن بدلاً من استخدام أذرع تحكم منصات ألعاب الفيديو تم الاستعانة بالسيارة التي يتم الترويج لها.
كانت وكالة الدعاية والإعلان "BBDO" قد ابتكرت لعبة إلكترونية أطلقت عليها اسم "Smart eBall" استعانت فيها بشاشة عملاقة تمثل منضدة تنس طاولة واستخدمت السيارات الكهربائية "Smart Fortwo Electric Drive" للعب المباراة ـ وفقاً لما ذكر موقع "realitypod".
وتهدف وكالة الدعاية من خلال تلك المباراة الفريدة من نوعها إلى منح الزبائن والمشاهدين للمباراة الفرصة لتجربة معدل تسارع السيارة الكهربائية الصغيرة بدلاً من الاستعانة بسائق محترف، ما يعطي الدعاية للسيارة مصداقية أكبر.
المباراة تعتمد على ركوب المشاهدين للسيارات والتحرك بها للأمام والخلف في حارات مغلقة أمام شاشة عملاقة يظهر عليها شكل منضدة الطاولة والكرة بالإضافة إلى رسم للسيارتين يتحركان حسب حركة السيارة في الحقيقة لضرب وصد الكرات بين الطرفين.
وقد نجحت المباراة التي أقيمت في فرانكفورت بألمانيا في جذب الكثير من الجماهير حيث شاهدها أكثر من 520 ألف شخص بعضهم من أماكن بعيدة للغاية جاءوا للاستمتاع بالمباريات، فضلاً عن اهتمام وسائل الإعلام بتلك الفكرة الطريفة التي ربما مع هذا النجاح تتحول إلى رياضة حقيقية يمارسها محبو السيارات.
في محاولة للترويج لسيارة كهربائية، قامت إحدى شركات الدعاية بابتكار لعبة تنس طاولة فريدة من نوعها تعتمد على شاشة عملاقة تمثل منضدة تنس طاولة، لكن بدلاً من استخدام أذرع تحكم منصات ألعاب الفيديو تم الاستعانة بالسيارة التي يتم الترويج لها.
كانت وكالة الدعاية والإعلان "BBDO" قد ابتكرت لعبة إلكترونية أطلقت عليها اسم "Smart eBall" استعانت فيها بشاشة عملاقة تمثل منضدة تنس طاولة واستخدمت السيارات الكهربائية "Smart Fortwo Electric Drive" للعب المباراة ـ وفقاً لما ذكر موقع "realitypod".
وتهدف وكالة الدعاية من خلال تلك المباراة الفريدة من نوعها إلى منح الزبائن والمشاهدين للمباراة الفرصة لتجربة معدل تسارع السيارة الكهربائية الصغيرة بدلاً من الاستعانة بسائق محترف، ما يعطي الدعاية للسيارة مصداقية أكبر.
المباراة تعتمد على ركوب المشاهدين للسيارات والتحرك بها للأمام والخلف في حارات مغلقة أمام شاشة عملاقة يظهر عليها شكل منضدة الطاولة والكرة بالإضافة إلى رسم للسيارتين يتحركان حسب حركة السيارة في الحقيقة لضرب وصد الكرات بين الطرفين.
وقد نجحت المباراة التي أقيمت في فرانكفورت بألمانيا في جذب الكثير من الجماهير حيث شاهدها أكثر من 520 ألف شخص بعضهم من أماكن بعيدة للغاية جاءوا للاستمتاع بالمباريات، فضلاً عن اهتمام وسائل الإعلام بتلك الفكرة الطريفة التي ربما مع هذا النجاح تتحول إلى رياضة حقيقية يمارسها محبو السيارات.
نبذة عني :
اسامة عبد الرضا
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire